FAQ

Frequently asked questions

كيف سيستفيد عملاء البنكين الحاليين من عملية الاندماج؟


إلى حين إتمام عملية الاندماج، سيواصل البنكان خدمة عملائهما بشكل مستقل بدون أن يسبب الاندماج أي انقطاع في الخدمات. وبعد إتمام الاندماج في حال موافقة المساهمين عليه واستكمال جميع الشروط الأخرى، سيستفيد العملاء من تعاملهم مع بنك أكبر بانتشار أوسع وخدمات ومنتجات متنوعة حيث سيستحوذ البنك الدامج على 25% من سوق الخدمات المصرفية للأفراد. وسيكون من أولويات البنك الدامج الاستثمار في الابتكار والمنتجات والخدمات الرقمية لتقديم خدمة عملاء استثنائية. وسيكون البنك الدامج أقرب إلى جميع عملائه عبر 501 فرع و4,136 صرّاف آلي و126,831 نقطة دفع. للمزيد من المعلومات، الرجاء تحميل ملف الأسئلة المتكررة المتاح لكم عبر الموقع.




ما هو التأثير الإيجابي لعملية الدمج على عملاء البنكين من المؤسسات؟


يملك البنكان مجموعة منتجات متكاملة، مما يمكن البنكين من خدمة الشركات بشكل أفضل بما في ذلك في مجالات الخدمات المصرفية للمؤسسات، والمعاملات المصرفية، والخزينة المالية، وأسواق رأس المال، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة الأصول، والوساطة، والقنوات الرقمية. وسيساهم البنك الدامج بتيسير التدفقات المالية بين المملكة ودول المنطقة والعالم، ودعم الشركات بكافة أحجامها. للمزيد من المعلومات، الرجاء تحميل ملف الأسئلة المتكررة المتاح لكم عبر الموقع.




هل ستتغير المنتجات والخدمات التي اعتدت على الاستفادة منها؟


لا شيء سيتغير قبل استكمال عملية الاندماج في حال موافقة المساهمين عليها. إلى حينها، سيواصل البنكان العمل وخدمة عملائهما من الأفراد والمؤسسات كالمعتاد. يولي البنكان أهمية كبيرة إلى استمرارية الخدمات دون أي انقطاع، وسيتم إخطاركم من قبل البنك الذي تتعاملون معه قبل فترة من تنفيذ أي تغييرات مخطط لها. للمزيد من المعلومات، الرجاء تحميل ملف الأسئلة المتكررة المتاح لكم عبر الموقع.




كيف سيتم إبلاغي في حال طرأت أي تغييرات على الخدمات أو المنتجات؟


سيتم إخطاركم بأي تغييرات مباشرة من قبل مدير علاقات العملاء الخاص بكم، وكذلك من خلال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والمعلومات التي سيشارككم إيّاها فرع البنك الذي تتعاملون معه. بالإضافة إلى ذلك، سينشر البنك الذي تتعاملون معه إشعارات حول أي تغييرات قد تطرأ على المنتجات أو الخدمات على الموقع الإلكتروني الخاص به. للمزيد من المعلومات، الرجاء تحميل ملف الأسئلة المتكررة المتاح لكم عبر الموقع.




ما هي طموحات واستراتيجية البنك الدامج؟


سيستفيد البنك الدامج من توحيد إمكانيات البنكين ليعيد تشكيل القطاع المصرفي في المملكة وليدفع عجلة التنمية في قطاعات حيوية تخدم أهداف رؤية 2030. وسيتمكن البنك الدامج بفضل ملاءته المالية وقدراته التمويلية من دعم الصفقات والمشاريع الضخمة في المملكة، وربط الشركات السعودية بالأسواق العالمية، وتعزيز تنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال منتجات وخدمات رقمية مبتكرة. وسيحقق البنك الدامج أعلى مستويات العائدات والإنتاجية في القطاع مستفيداً من حجم أعماله الموسّع وارتفاع مستوى الكفاءة والقدرة على الاستثمار في الحلول المبتكرة. للمزيد من المعلومات، الرجاء تحميل ملف الأسئلة المتكررة المتاح لكم عبر الموقع.





Denver, CO |   T:  512-689-3068   |   E: ShineeB Direct

© 2020 by Shinee B Creation

  • Black Instagram Icon